~*¤ô§ô¤*~shababbik~*¤ô§ô¤*~


 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 هل يواصل ريشه البورسعيدي هوايته بالتحامل على الاهلى ويحرم بعض لاعبيه من القمة؟

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: هل يواصل ريشه البورسعيدي هوايته بالتحامل على الاهلى ويحرم بعض لاعبيه من القمة؟   الخميس مارس 13, 2008 1:17 pm

10 لاعبين يدخلون لقاء المقاولون بأنذار أول .. فهل يواصل ريشه البورسعيدي هوايته لحرمانهم من لقاء الزمالك ؟



يدخل الأهلي لقاء اليوم أمام المقاولون العرب وهو يملك العديد من اللاعبين المهمين في الفريق يملكون في جعبتهم أنذار أول وحيد , وتعرض أيا منهم لأنذار ثاني في مباراة المقاولون أو طرد .. سيحرمهم تلقائيا من لعب مباراة الزمالك.

أبرز هؤلاء اللاعبين : عماد النحاس , عماد متعب , حسام عاشور , محمد بركات , أنيس بوجلبان , فلافيو , رامي عادل .. أيضا هناك نانو , أحمد عادل لديهم أنذار وحيد ولكن غيابهم لن يكون مؤثرا بقدر المذكورين في البدايه.

المثير للريبه أن جمال الغندور ولجنة احكام أختارات لأدارة لقاء الليله أمام المقاولون العرب حكما ولا أسوأ , ومعروف بعدائيته الشديده للأهلي وله سوابق عديده مع الأهلي ولاعبيه في مباريات سابقه طوال السنوات السبع الماضيه .. وهو البورسعيدي الأبيض أنتماءا - محمد كمال ريشه -

والمثير للتعجب من جماهير الأهلي .. أن أسم الحكم ولأول مره يتم أعلانه منذ يوم الخميس الماضي أي قبل المباراه بأربعة أيام كامله !! وهو أمر يثير العديد من الشكوك والشبهات.

أيضا هناك تساؤل حول عدم تقدم الأهلي بأحتجاج لدي لجنة الحكام وأتحاد الكره حول ريشه والأعلان مبكرا عن تحكيمه للقاء ؟

ريشه كانت له سوابق عديده بأنذارات وهميه وطرود غير مبرره للاعبي الاهلي في مباريات سابقه قبل المباريات الحاسمه في البطولات المحليه .. وكان أخر لقاءه أداره للفريق هو بترول أسيوط في كأس مصر ديسمبر الماضي .
__________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
هل يواصل ريشه البورسعيدي هوايته بالتحامل على الاهلى ويحرم بعض لاعبيه من القمة؟
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
~*¤ô§ô¤*~shababbik~*¤ô§ô¤*~ :: المنتديات الرياضية :: كرة القدم مصرية-
انتقل الى: